الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الإسكان: سعيد بتسليم أول مجموعة من الوحدات السكنية بالعلمين الجديدة

المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

تقى محمود

A A

قال المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه سعيد بإقامة حفل تسليم أول مجموعة من الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة. 

وزير الإسكان يسلم عددًا من الوحدات السكنية في العلمين الجديدة 

وأضاف وزير الإسكان، خلال كلمته في احتفالية التسليم، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، "هذه المدينة نعتز بها جميعًا وعلى قائمة أولويات الدولة المصرية ووزارة الإسكان في هذه المرحلة".

وتابع الشربيني، أن العلمين الجديدة شهدت تنمية غير مسبوقة عند محاولات تنقيتها من الألغام التي كانت توجد بها بداية من عام 2015 وحتى المرحلة الأولى.

رئيس الوزراء يشهد حفل تسليم عددًا من الوحدات بالعلمين

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، احتفالية تسليم عدد من الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة، اليوم، وخلال حفل التسليم تم استعراض فيديو قصير لأعمال الإنشاءات.

وكان رئيس الوزراء قد تفقد عددًا من وحدات مدينة العلمين الجديدة التي سيتم تسليمها بعد قليل، وتشمل: الأبراج الشاطئية وحى مزارين والحى اللاتيني، في احتفالية بالمنطقة الترفيهية على الكورنيش».

وأشاد مدبولي، في جولته الأخيرة بالعلمين الجديدة، بجودة أعمال التشطيبات المنفذة، والمساحات الخضراء بالمشروع، ووجه بضرورة الحفاظ عليها، والاهتمام المستمر بأعمال التشجير.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع، وتسليم الوحدات السكنية في التوقيتات المخططة، والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة في هذا الشأن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search