الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وقف نشاط شركة "مكاسب" 7 أيام بالبورصة بسبب مخالفات قانونية

الرقابة المالية - ارشيفية

الرقابة المالية - ارشيفية

شيماء حتحوت

A A

قررت الهيئة العامة للرقابة المالية، وقف نشاط شركة مكاسب للاستشارات المالية لمدة 7 أيام، بسبب مخالفة نص المادة 30 من قانون رأس المال المنظم لسوق التداول في مصر.

وأخطرت هيئة الرقابة المالية، البورصة المصرية، بضرورة وقف الشركة مكاسب للاستشارات المالية على أن يبدأ أول أيام التطبيق في تاريخ اليوم الأحد 11 أغسطس الجاري.

وقالت هيئة الرقابة المالية، في بيانها الصادر اليوم الأحد، أن عملية الإيقاف تأتي لعدم قيام الشركة بإزالة المخالفات المنسوية إليها، وإلا سيتم النظر في إلغاء ترخيص الشركة.

واستندت الرقابة المالية فى تحذيرها لشركة مكاسب بوقف نشاطها في سوق التداول على نص المادة 30 من قانون سوق رأس المال وبالقانون 95 لسنة 1992.

نشاط أعمال شركة مكاسب للاستشارات المصرفيّة 

تقوم شركة مكاسب للاستشارات المالية، بدراسات جدوى اقتصادية ومراجعة دراسات الجدوى وتقييمها واعتماد دراسات جدوى جاهزة للتقديم على جهات التمويل والدعم.

وتقوم الشركة، بالتدريب والتعليم وتنفيذ دورات تدريبيّة في مجال الأعمال إقامة ورش الأعمال الخاصة والعامة، في مجال الأعمال إلقاء المحاضرات التوعوية في الجامعات والمدارس وأيضاً، المحتوى الإلكتروني للأعمال.

نبذه عن شركة مكاسب للاستشارات المالية

وشركة مكاسب للاستثمار والتجارة، هي شركة ذات مسؤولية محدودة تم تأسيسها بموجب قانون الاستثمار المصري رقم 72 لسنة 2017 وتحمل سجل تجاري رقم 112245 تعمل في مجال الاستثمار العقاري.

و"مكتب مكاسب للاستشارات المالية"، هو مؤسسة مسجلة رسمياً في "وزارة التجارة والاستثمار" سابقاً، حاصل على رخصتين من "إدارة المهن الاستشارية" بتقديم خدمة الاستشارات المالية وخدمة الاستشارات الإدارية، ومعتمد رسمياً من "معروف" و"تسعة أعشار"، المملكة العربية السعودية.

ويقدّم مكتب الشركة خدمة الاستشارات المالية والإدارية لمنشآت الأعمال والأفراد المهتمين بالدخول في مجال الأعمال لتواكب التطورات المتسارعة وبشكل عملي متقن، بالإضافة إلى الاستشارات التمويلية والمصرفية وريادة الأعمال، ودراسات الجدوى الاقتصادية، وإقامة دورات تدريبية في مجال الأعمال، وورش الأعمال الخاصة والعامة في مجال الأعمال، والمحاضرات التوعوية في الجامعات والمدارس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search