الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الثاني مكرر علمي رياضة: حلمي الالتحاق بكلية الهندسة وأهدي النجاح لعائلتي

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتي بلغت نسبة النجاح بها 81.5%.

واحتوت قائمة الأوائل التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، على 36 طالبا من مختلف محافظات مصر، والذي كان من بينهم الطالب محمد أحمد الحسيني، الحاصل على المركز الثاني مكرر من مركز دمنهور محافظة البحيرة، شعبة علمي رياضيات.

وقال الطالب محمد الحسيني في تصريح لموقع الجمهور الإخباري، إن مكتب وزير التربية والتعليم د. محمد عبد اللطيف، اتصل به وأخبره أنه الثاني مكرر على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضيات.

وأضاف الحسيني، أن ما وصل إليه بفضل الله تعالى وجهد أسرته معه، وأنه يرغب في الالتحاق بحلم الطفولة، وهو أن يدرس بكلية الهندسة.

الجمهور يهنئ "الحسيني"

ويتوجه موقع الجمهور الإخباري، للطالب محمد أحمد الحسيني، بأسمى عبارات التهنئة والمباركة للطالب محمد أحمد الحسيني وأفضل الأمنيات بأن يستمر في مسار تفوقه ونجاحه، في القادم من حياته الدراسية، والعملية، وأن يكون مستقبله مشرقًا ومنيرًا، وأن يكون نافعا لنفسه وأهله ووطنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search