الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينهي اتفاقه مع ثاني الصفقات الصيفية بنجاح، ويعلن عنها خلال أيام

الأهلي

الأهلي

مصطفي غطاطي

A A

أقترب النادي الأهلي من الإعلان عن ثاني صفقاته الصيفية للموسم المقبل ، بعدما أعلن عن ضم يوسف أيمن قادما من فريق نادي الدحيل القطري لمدة موسم علي سبيل الإعارة.

وعلم الجمهور أن الأهلي بالفعل أنهي اتفاقه مع محمد إسماعيل لاعب فريق نادي زد للانضمام إلي الفريق خلال الموسم المقبل.

وكانت هناك جلسة بين مسؤولي النادي الأهلي مع سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد الأسبوع الماضي ، وخلال الجلسة طلب الأهلي ضم محمد إسماعيل ومصطفي العش مدافعي الفريق، وهو ما رفضه سيف زاهر لأن اللاعبين من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وأتفق الفريقين علي ضم لاعب واحد فقط من قلبي الدفاع ، والأهلي بناءاً علي رغبة السويسري مارسيل كولر أعلن رغبته في ضم محمد إسماعيل بشكل نهائي.

ومن المفترض أن تكون هناك جلسة خلال الأسبوع المقبل لإنهاء بعض الرتوش في الصفقة ، وبعدها سيعلن النادي الأهلي ضم اللاعب بشكل رسمي.

ويرغب الأهلي في ضم 3 لاعبين في مركز الدفاع ، تحسبا لرحيل محمد عبد المنعم للاحتراف ، وأيضا بسبب الإصابات المتكررة لنجوم الفريق ياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة ، كان أولهم التعاقد مع يوسف أيمن نجم الدحيل القطري.

من هو محمد إسماعيل صفقة الأهلي المنتظرة

يعد محمد إسماعيل من مواليد 1 أغسطس 1999 أي يبلغ من العمر 24 عاما،  خاض اللاعب تجربة سابقة في صفوف نادي انبي قبل أن ينضم  إلى فريق أسوان على سبيل الإعارة وذلك في موسم 2019/2020، ثم أنتقل منه إلى صفوف زد في بداية الموسم الحالي إلى فريق زد لمدة 3 سنوات.

ينتهي عقد اللاعب المستهدف من جانب النادي الأهلي مع فريق زد بنهاية موسم 2026 ، لا سيما وأن الاعب قد نال  إشادة كبيرة من جنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل هناك رغبة قوية في التعاقد معه .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search