الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعرف تردد القناة الخاصة لنقل فعاليات مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

ياسمين شهاب

A A

يبحث الكثير من الجمهور، على تردد فضائية لمشاهدة فعاليات مهرجان العلمين 2024 الذي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضية، بالعديد من الفقرات والبرامج منها حفل الفنان مدحت صالح مع الإعلامية منى الشاذلي.

 وأعلنت الشركات المتحدة للخدمات الإعلامية، عن طرح فضائية تنقل كل فعاليات مهرجان العلمين 2024 وتحمل اسم U LIVE وتنزيل تردد قناه u live على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من مشاهدة كل ما يخص المهرجان على الشاشة بشكل مجاني، وبأعلى جودة.

تفاصيل فضائية مهرجان العلمين 2024: 

تردد القناة: 11785.

  • قم باختيار معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • قم باختيار معدل الترميز: 27500
  • قم باختيار معامل الاستقطاب: رأسي
  • جودة الصورة: HD

 

خطوات تنزيل قناة u live لنقل مهرجان العلمين:

ويأتي خطوات تنزيل قناة u live لنقل مهرجان العلمين، عبر شاشات التلفاز، والتي جاءت كالتالي:

  1. الضغط على زر الإعدادات.
  2. الضغط على إضافة قناة جديدة.
  3. الضغط على زر التثبيت اليدوي.
  4. تحديد القمر الصناعي.
  5. الضغط على زر بحث.
  6. تنتظر فترة حتى تظهر لك القناة.
  7. يتم استقبال القناة على جهاز الرسيفر.

    مهرجان العلمين الجديدة:

وتستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، تحت شعار «العالم علمين».

ويشهد مهرجان العلمين 2024 العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

مهرجان العلمين يدعم القضية الفلسطينية

ويقدم مهرجان العلمين 2024، دعما معنويا، وهو رفع علم فلسطين بجانب علم مصر طوال فعاليات الدورة الثانية، التي انطلقت اليوم 12 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

وأعلن مسئولو مهرجان العلمين 2024، دعم فلسطين والشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يُعاني خلال الفترة الماضية بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

تم تخصيص نسبة 60% من أرباح الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

حفل كاظم الساهر بالقاهرة

ومن ناحية أخرى، كان المطرب كاظم الساهر قد طرح أغنية «Hold your fire» لدعم الشعب الفلسطيني في أزمته، والأغنية من تلحينه، وكلمات توم لو، وإخراج ميشال فاضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search