الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يخطط لضربة مزدوجة في صفوف الإسماعيلي قبل تحرك الأهلي

نادي الزمالك

نادي الزمالك

أحمد كامل - حسين العجيلي

A A

يستعد نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، للعودة إلى منصات التتويج، خاصة في ظل معاناة الأبيض من أزمة القيد خلال الفترات الماضية.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم، أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي ثنائي الإسماعيلي، في الموسم الجديد.

وكان قد كشف مصادر خاصة للجمهور، على رغبة القلعة البيضاء في ضم ثناء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عبدالرحمن مجدي وعمر الساعي.

وأضافت أن الثنائي رحبا بالانتقال للزمالك خلال الفترة المقبلة، بشرط إنهاء جميع المفاوضات مع «الدراويش»، مع التأكد من عدم وصول عروض من الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي يفضلوا الانتفال للأهلي، لكن حال عدم وجود مفاوضات من القلعة الحمراء، سيوافق اللاعبان على الانتقال للأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أمير هشام: ثنائي إنبي على طاولة الزمالك

وكشف هشام على اتجاه داخل ادارة الأبيض لبضم ثنائي إنبي، حيث قال: "الزمالك أيضًا يعمل على استعادة خدمات حسام أشرف المعار إلى بلدية المحلة ومحمد محمود المعار إلى الجونة، بانتقالات الصيف".

وأضاف هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ضمن الأسماء المطلوبة داخل نادي الزمالك، محمد حمدي وأحمد أمين أوفا ثنائي إنبي، لاقتناع المدير الفني بقدراتهما".

وتابع أمير هشام: "الزمالك أيضًا يعمل على استعادة خدمات حسام أشرف المعار إلى بلدية المحلة ومحمد محمود المعار إلى الجونة، في انتقالات الصيف".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك منفتح في الوقت الحالي، على رحيل مصطفى شلبي لاعب الفريق، حال وصول عرض مادي ضخم".

واختتم أمير هشام: "هناك أحد الأندية السعودية في دوري يلو الدرجة الثانية، استفسر بالفعل عن إمكانية التعاقد مع شلبي، في الموسم الجديد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.