الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فهموني غلط، يسرا تعلق على شائعة اعتزالها التمثيل المسرحي

يسرا

يسرا

لينا غالي

A A

أثارت الفنانة يسرا الجدل وتسببت في انتشار شائعة اعتزالها المسرح، عقب تصريحاتها الأخيرة بعد عرض مسرحية «ملك والشاطر» ضمن فعاليات موسم الرياض، أن هذه المسرحية قد تكون آخر أعمالها.

 وقالت يسرا، في تصريحات تلفزيونية، إن الجمهور فسر كلامها بطريقة خطأ، وأنها لم تقصد اعتزال المسرح ولكن قائلة: «مكنش معناه إني هعتزل وممكن أموت بكره أو إمكانياتي تكون مش موجودة إني أعمل بكرة مسرح تاني».

وعادت يسرا من خلال مسرحية «ملك والشاطر»، إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عاماً، منذ مسرحية «لما بابا ينام» في 2002، أمام الراحل القدير الفنان علاء ولي الدين والراحل هشام سليم والراحل حسن حسني.

يسرا تعبر عن سعادتها بعد مشاركتها في مسرحية «ملك شاطر»

وجاء تعليق يسرا، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية «ملك شاطر» الذي أقيم في مدينة الرياض، أن هذا العمل قد يكون آخر أعمالها في المسرح، بدون الكشف عن سبب هذا القرار.

وعبرت عن حبها الشديد للجمهور السعودي، الذي لديه علاقة مع الفن من زمن الزمن، قائلة عبر صفحتها على «انستجرام»: «سعيدة جداً بعودتي للمسرح في مسرحية ملك والشاطر، وهو ما اعتبره تحقيق لحلمى، خصوصاً أن العروض كلها كانت كاملة العدد».

وكان كل من يسرا وأحمد عز، قد لقي العديد من إشادات الجمهور، مما دفعهم للتصفيق لها بشكل كبير أثناء تحيتهما على خشبة المسرح.

مسرحية ملك والشاطر

مسرحية «ملك والشاطر»، تم عرضها في السعودية، وتدور أحداثها حول شاب يدعى «حسن» أحمد عز، يخوض مغامرة كبيرة للحصول على «السعسع الأسود»، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة إصابتها منذ سنوات.

تشهد المسرحية العديد من المواقف الكوميديا والإبهار البصري، وتتضمن المسرحية استعراضات وأغاني موظفة في إطار العروض، الذي يظهر فيه ضخامة الإنتاج للوصول إلى عرض مبهر بهذا الشكل.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

ويقوم ببطولة مسرحية «ملك والشاطر» كل من يسرا وأحمد عز، سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.