الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو يشن هجوما حادا على هؤلاء الأشخاص بعد وفاة أحمد رفعت

ميدو

ميدو

محمد الصو

A A

شن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، هجومًا حادًا ضد المنظومة الرياضية المصرية، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وخرج ميدو في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بشكل عاري وهو يرتدي المايوه فقط، موضحًا أن من يدير كرة القدم في مصر كان أقصى طموحهم أن يكونوا وكلاء لاعبين، ووجدوا أنفسهم يديرون المنظومة.

ميدو: من يديروا الكرة كان أقصى طموحهم أن يصبحوا وكلاء لاعبين

وقال: “هؤلاء الأشخاص لديهم استعداد للقيام بأي شيء من أجل إنجاز مصالحهم ولا يشغلهم أن يتعرض أي شخص للأذى أو الضرر، وأحمد رفعت تعرض لاكتئاب شديد لما تعرض له في ملف رحيله للوحدة الإماراتي وهي الخطوة التي اعتبرها فرصة العمر بالنسبة له وسيتقاضى مبلغًا ضخمًا هو مليون يورو سنويًا”.

وأضاف: "فجأة الأمر تحول إلى كابوس، وهؤلاء المسؤولين طالبوا اللاعب بالسفر للإمارات لإتمام التعاقد على أن ينهوا إجراءات التجنيد لأنه مازال مطلوبًا لأداء الخدمة العسكرية وعندما حدثت الأزمة أداروا ظهورهم له وتجاهلوا الرد على اتصالاته وهذه عادتهم".

وتابع: "هؤلاء المسؤولين تسببوا بجشعهم في إلحاق الضرر بالكرة المصرية، ووفاة رفعت يجب أن تكون المشهد الأخير بالنسبة لهم في المنظومة الكروية، رفعت تعرض لأزمة قلبية بسبب الاكتئاب الذي لحق به وكان من المفترض ألا يشارك في المباريات إلا بعد خضوعه لعلاج نفسي شامل وتأهيله لهذه الخطوة وليس اللعب في أول يوم بشهر رمضان".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search