الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد حسام حبيب يتبرأ منه بسبب شيرين عبد الوهاب (خاص)

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

ندى يوسف

A A

«ماليش علاقة بيه»، هكذا تبرأ حسن والد الفنان حسام حبيب، من ابنه، بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بشأن تصالحه مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما حررت الأخيرة محضرا ضده.

وأكد «حسن» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه لم يتواصل مع ابنه منذ فترة كبيرة، ولا يعرف أي معلومات عنه، بعد أزمته الأخيرة مع شيرين.

وأضاف والد حسام حبيب: «أنا ماليش علاقة بيه، ولا بكلمه هو وشيرين، وأي حاجة تخصهم محدش يسألني عنها، اسألوهم هما».

بين التصالح والضرب.. تطور أزمة شيرين وحسام حبيب

من جانبها، حررت المطربة شيرين عبد الوهاب محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد طليقها حسام حبيب، اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وكشف مصدر عن حدوث الواقعة في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة، وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس.

وتبين من التحريات أن الاعتداء بسبب خلافات مالية حدثت داخل استديو بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search