الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لن يؤثر على حبنا»، كيف تواجه زوجة راغب علامة أحضان المعجبات؟

معجبات راغب علامة

معجبات راغب علامة

ندى يوسف

A A

«بالرقص والأحضان»، هكذا ترحب معجبات الفنان راغب علامة بوجوده في الحفلات، ودائما ما تتصرفن بشكل مفاجئ، ولكن ما يلفت الانتباه هو رد فعل «علامة» مع اقتحام المعجبات خشبة المسرح أثناء غنائه في الحفلات، حيث يواجه هذا التصرف بكل لطف، ويبادل الفتيات الأحضان والقبلات، تعبيرًا عن امتنانه لحبهن الكبير له.

راغب علامة يتصدر التريند بسبب المعجبات 

وتصدر راغب علامة، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة، بسبب اقتحام عدد من المعجبات المسرح، بحفله في مهرجان الإذاعة والتليفزيون في مدينة قرطاج التونسية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الفيديوهات، لمفاجآت المعجبات لراغب علامة أثناء غنائه في حفله الأخيرة، وسط تساؤل بين المتابعين بشأن موقف زوجته من هذه الأحضان والقبلات، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

معجبات راغب علامة تثير الجدل

وفي خلال حفل واحد فقط، اقتحمت 3 معجبات المسرح، أثناء غناء راغب علامة، في قرطاج، بالإضافة إلى صعود طفلة على المسرح، وغنائها معه أغنيته الشهيرة «طب ليه».

وأثارت واحدة من تلك المعجبات، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب أنها ارتمت في أحضان راغب علامة لمدة طويلة، وشاركته الرقص أيضًا.

كما صعدت سيدة أخرى متزوجة، وكان معها زوجها في الحفل، وقبلت راغب علامة، وعندما التقت بإحدى القنوات التليفزيونية، أكدت أن تلك اللحظة كانت من أسعد الأوقات في حياتها، وأنها شعرت بالتحرر والارتياح عندما فعلت ما كانت تفكر به.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تقتحم بها معجبة المسرح، في حفلات راغب علامة، فهو معروف عنه، أن المعجبات تتصرفن معه بطبيعتهن، بسبب أنه يواجه تصرفاتهن بكل لطف ودون أن ينزعج.

كيف تواجه زوجة راغب علامة أحضان المعجبات؟

وبعد فضول الجمهور، وكثرة التساؤلات عن موقف زوجة راغب علامة، من أحضان معجباته، كشف راغب في أحد اللقاءات التليفزيونية، عن رد فعل زوجته تجاه تلك المواقف.

وأكد راغب، أنه اتفق مع زوجته في بداية زواجهما أنها يجب أن تتقبل تصرفات المعجبات.

وأضاف: «زوجتي تتحمل تواجد المعجبات حولي، وطلبت من زوجتي جيهان منذ زواجي منها أن تحب المعجبات، وأكدت لها أن المعجبات لن يؤثرن على حبي لها».

ولكن هناك موقف واحد لم تقبله زوجته، وتصرفت حينها بشكل مختلف، حيث قال: «أثناء حضوري لمشاهدة نهائي كأس العالم في أحد الفنادق، قامت إحدى المعجبات برمي نفسها عليا، زوجتي مسكت المعجبة وأبعدتها عني، وفي هذه اللحظة رأيت شكلًا جديدًا من زوجتي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.