الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يشيد بالدولة المصرية

ياسين التهامي لـ «الجمهور»: مهرجان القلعة على مستوى عالمي

الشيخ ياسين التهامي

الشيخ ياسين التهامي

محمود الجلفي

A A

يقام حفل الشيخ ياسين التهامي والفرقة المرافقة له بمهرجان القلعة الدولي للموسيقي، وذلك يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023، وذلك ضمن فعاليات المهرجان، وينتظر الكثير من محبي ياسين التهامي الحفل الخاص به.

وكشف الشيخ ياسين التهامي في حواره لـ «الجمهور»، عن رأيه في هذا الحدث الكبير، وقال: الدولة بالكامل تسعى لتحقيق رؤية كبيرة للمعالم الأثرية المصرية المختلفة، وتم التعاون بين وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار لعمل حدث كبير وعظيم، ولهم دور كبير وفعال في عمل مهرجان بهذه القيمة.

واستكمل «التهامي» ورأيت مثل هذا الحدث كثيرا بالعديد من الدول خارج مصر، فلقد سافرت أوروبا كثيرا ومهرجان «فاس»، والعديد من المهرجانات الكبيرة، والحمدلله وجدنا محفل القلعة لا يقل نهائيا عن هذه المهرجانات العالمية.

وأشاد ياسين التهامي بدور الدولة المصرية في تدعيم هذا المهرجان قائلا: «هذا الأمر يحسب للدولة المصرية القيام بمثل هذه الأحداث».

وعن رسالته للجمهور المتشوق للحفل الخاص به قال «التهامي»: إن شاء الله يكون مهرجان موفق، ونراكم فيه أيها الأحباب بخير وبأفضل حال، ونطمئن علي حضراتكم بخير، وأتمني أن تكونوا بأفضل حال.

وعن ما سيقدمه خلال الحفل قال إنه لم يقم بالتجهيز حتى الآن، ويرى أن هذا الأمر سابق لأوانه.

search