السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طفلة تقتحم مسرح قرطاج وتغني «طب ليه» مع راغب علامة

راغب علامة

راغب علامة

ندى يوسف

أحيا الفنان راغب علامة، بالأمس حفلًا أسطوريًا في مدينة قرطاج التونسيّة، بافتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

وأثناء اندماجه في الغناء، اقتحمت طفلة صغيرة المسرح، واستقبلها «علامة» بالأحضان، حيث شاركته الغناء وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت الفنانة داليا البحيري، على حضور الحفل، ووثقت اللحظة العفويّة التي صدرت من الطفلة، ونشرتها عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وفاجأ راغب علامة، جمهوره بالمغرب بتقديم أغنيته جديدة «بيروت ولا روما»، للمرة الأولى على المسرح، وحتّى قبل طرحها رسميًا، وقد لاقت الأغنية استحسانًا كبيرًا من قبلهم.

آخر أعمال راغب علامة

وطرح راغب علامة مؤخرًا أغنيته «شو عامل فيا» على قناته الرسمية عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد علي عثمان، وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، وتوزيع ناصر الأسعد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.