الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرض بدون ضمان، بنك الإسكندرية ينافس بخدمة يبحث عنها المصريين

قرض بدون ضمان بنك الإسكندرية

قرض بدون ضمان بنك الإسكندرية

عبد الرحمن المصري

A A

قرض بدون ضمان، من بنك الإسكندرية، إحدى الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك في إطار تلبية احتياجات العملاء المالية الضرورية، والتي ينافس من خلالها العديد من البنوك المحلية.

تفاصيل «قرض بدون ضمان» من بنك الإسكندرية

ويوفر بنك الإسكندرية للعملاء، قرض بدون ضمان، يقدم للأغراض الشخصية، مصل الزواج أو السفر أو التعليم أو العلاج، وكذلك يستخدم قرض بنك الإسكندرية في شراء العقارات أو السيارات أو أي أسباب أخرى.

ويستهدف بنك الإسكندرية في القرض بدون ضمان، جميع المصريين العاملين في المنشآت الحكومية، أو العامة، وكذلك المؤسسات متعددة الجنسيات، أو المنشآت الخاصة، سواء كانت مدرجة أو غير مدرجة في قائمة مستهدفات البنك.

ويتيح بنك الإسكندرية، قرض بدون ضمان، للأجانب العاملين بالشركات ذات عقود تحويل الراتب مع بنك الإسكندرية فقط.

قرض بنك الإسكندرية بدون ضمان، متاح كذلك للعملاء أصحاب المعاشات، والتي تصرف لهم من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أو وزارة الدفاع.

ويتيح بنك الإسكندرية قرض بدون ضمان كذلك، لأصحاب الأعمال والمهن الحرة في مصر سواء كانوا عملاء أفراد أو عملاء الماجنيفيكيا أو عملاء البرايفيت.

حدود ومدة القرض بدون ضمان من بنك الإسكندرية

يتراوح حدود القرض بدون ضمان من بنك الإسكندرية، بين 1.5 مليون جنيه مصري، لأصحاب الأعمال والمهن الحرة، وحتى 5 ملايين جنيه للموظفين.

وتصل مدة التمويل من بنك الإسكندرية، لمنتج «قرض بدون ضمان» للموظفين بفائدة ثابتة ومتغيرة إلى 12 سنة، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة، فإن الفائدة الثابتة تصل مدتها لـ5 سنوات، والفائدة المتغيرة لمدة 7 سنوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search