الخميس، 11 يوليو 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«نور الشغلانة» صبري فواز يشيد بموهبة طه دسوقي وعصام عمر بعد «سيكو سيكو»

فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو

لينا غالي

حرص الفنان صبري فواز، على الإشادة بموهبة الشابان عصام عمر، طه الدسوقي، وذلك بعد الإعلان عن بداية تصوير أول بطولة السينمائية لهما وهو فيلم «سيكو سيكو»، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

نشر صبري فواز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة من كواليس العمل، وعلق: «نور الشغلانة اللي جي، عصام عمر وطه الدسوقي».

فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

مسلسل «حالة خاصة» أول بطولة لطه دسوقي

وفي سياق متصل، تألق طه دسوقي في أول بطولة له بالدراما بمسلسل «حالة خاصة» كأول بطولة مطلقة له في الدراما.

وتدور أحداث مسلسل «حالة خاصة» حول شخصية «نديم» شاب يعاني من الوحد، يتخرج من كلية الحقوق، بالمركز الأول على الدفعة، ولم يتم تعيينه بسبب ظروفه الخاص، ليلتحق بالعمل لدى مكتب أماني النجار التي تعد واحد من أكبر المحاميات في مصر، ويسعى حتى يصبح محاميا كبيرا تنفيذا لوصية والدته الراحلة.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم غادة عادل، وئام مجدي، هاجر السراج، أحمد طارق، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، ومن تأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عبدالعزيز النجار، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.