السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 رجال و3 تجارب «فاشلة»، هل تنجح شيرين عبد الوهاب في زواجها الجديد؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

شيرين عبد الوهاب، ضجت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من رجل خارج الوسط الفني، بعد مرور 6 أشهر فقط على طلاقها من المطرب حسام حبيب. 

ويرى الكثيرون أن أغنية «جرح تاني» تعبّر عن حياة شيرين عبد الوهاب بشكل كبير، خاصة بعد مرورها بـ 3 تجارب حياتية لم تنجح فيها، ولم تستمر مدة كل زيجة لها لفترة طويلة.

3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

تزوجت شيرين عبد الوهاب قبل خطوبتها من رجل الأعمال، 3 مرات، كانت أول زيجة من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وصرّحت وقتها بأن هذه الزيجة كان محكومًا عليها بالفشل منذ اللحظة الأولى، ووافقت على الزواج به لأنه كان يهددها بـ الانتحار.

وبعد طلاقها ارتبطت شيرين عبد الوهاب، عاطفياً بمدير أعمالها عصام، ومشيرة إلى أن عدم اكتمال العلاقة بينهما؛ بزعم أنها لم تحبه الحب الكافي لكي تتزوجه.

وفي عام 2007، تزوّجت شيرين عبد الوهاب من الموزّع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين وهما هنا ومريم، وانفصلا في عام 2012.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويُعتبر زواج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب هو الثالث في حياتها، نشأت قصة حب بينهما قبل تصويرهما أغنية «كل ما أغني» وفي عام 2018 أقيم حفل صغير لزفاف الثنائي ثم انفصلا في نهاية 2020 وعادا من جديد في 2021 وأعلنا طلاقهما للمرة الثانية في ديسمبر 2023.

خطوبة شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن خطوبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، بعد مرور فترة من انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وذلك في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

ورفضت شيرين الإفصاح عن هوية خطيبها، احتراما لرغبته، وأكدت في تصريحات صحفية بأنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

فيما حرص طليقها حسام حبيب، على أن يكون من أوائل المهنئين بخطبتها، وقال خلال «et بالعربي»: «ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هى اللى بتدوم، وبتمنى لها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.