الأحد، 07 يوليو 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أذوني وغاروا مني»، تريزيجيه يكشف مفاجأة صادمة بشأن نجوم كبار بالأهلي

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

أحمد كامل

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون التركي، أن هناك بعض اللاعبين تعمدوا إذاءه عقب صعوده للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة "إم بي سي مصر 2": “هناك لاعيبين كبار في الأهلي أذوني عندما صعدت للعب في الفريق الأول”.

وأضاف لاعب فريق طرابزون: “تعمد هؤلاء اللاعبين أذيتي لأنهم كانوا يغاروا مني بسبب خوفهم من أن أخذ مكانهم في الفريق”.

وتابع: "كانوا شايفين بأنني لاعب صغير وسأحصل على مكانهم في الفريق، لذلك تسببوا في أذيتي وكان هناك شعور بالغيرة مني تجاههم».

واختتم تريزيجيه تصريحاته: “أيضاً في الاحتراف كان هناك بعض اللاعبين ”بيستكتروا عليا" إني لاعب عربي ومصري وألعب في مستويات قوية في أوروبا".

تريزيجيه هداف مصر في تصفيات كأس العالم 2026

وسجل تريزيجيه هدفي منتخب مصر في شباك بوركينا فاسو، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، بتصفيات كأس العالم 2026.

وبعد الثنائية التي سجلها محمود حسن تريزيجيه في شباك بوركينا فاسو، أصبح هداف منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 5 أهداف من أصل 10 أهداف أحرزها الفراعنة، 4 أهداف لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وهدف لمصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

ونجح تريزيجيه أيضاً في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في تصفيات كأس العالم بعدما سجل هدفا أمام جيبوتي وهدفين أمام سيراليون ومثلهما أمام بوركينا فاسو.

أرقام مميزة للجناح الطائر مع منتخب مصر

اقترب محمود حسن “تريزيجيه”، من الدخول لقائمة الهدافين التاريخيين بمنتخب مصر، بعد تسجيله هدفين في شباك بوركينا فاسو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف 18 حتى في تاريخه مع الفراعنة ويفصل اللاعب 6 أهداف لدخوله قائمة أفضل 10 هدافين مع المنتخب الوطني، الذي يحتله جمال عبد الحميد ومحمود الخطيب بالتساوي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.